القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

ملف ثبات سلاح ببجى موبايل النسخه العالمية التحديت الأخير امن 100%

 


ملف ثبات سلاح ببجى موبايل النسخه العالمية امن 100% و ملف ثبات سلاح ببجى موبايل امن بدون باند و ملف ثبات سلاح ببجى موبيل امن لحدث اصدار للعبه ببجى موبايل و ملف ثبات سلاح ببجى موبيل امن من ميديا فير و ملف الكونكر لثبات السلاح فى ببجى موبيل .

تعريف ملف ثبات سلاح :

هو ملف لتحسين الايم وثباته 100 % مثل المحترفين فى ببجى موبيل ملف ثبات السلاح هو عباره عن ثبات كامل بنسبه 100% يساعدك ملف ثبات السلاح فى التطور من نفسك اثناء العب والناس تستخدم ملف ثبات السلاح لان اجهزتم ضعيفة او لانهم مبتدئين فى اللعبه ويريدون ان يظهروا انفسهم امام الاصدقاء ان انهم محترفين ويستخدم البعض من الاشخاص ايضا ملف ثبات السلاح يرودون ان يعلوا فى التقييم داخل لعبه ببجى موبايل وواصلهم الى اعلى تقييم وهو تقييم الكونكر لم يصل ذلك التقييم الا المحترفين فى لعبة ببجى موبايل.

كيفية الحصول على شحن شدات ببجي مجانا بدون كذب 2022

شعبية ملف ثبات السلاح :

ملف ثبات السلاح صاحب شعبيه كبيرة داخل لعبة ببجى موبايل واسط الاعيبه المحترفين وصحاب القنوات الذين يقدمون محتوى خاص او عام ومشهور ايضا وسط المشاهير وسط الاعيبه المبدئين فى لعبة ببجى موبايل .

 

ملف ثبات السلاح هل امن ام لا :

يكون ملف ثبات السلاح امن من حيث تاريخ اصداره فى العبة واذا كان اصدار الملف قديم واصدار العبه حديث قد تكون مراقب من لعبه ببجى موبايل ويمكنك اخذ البان بنسبة 60% فى اى لحظه ، واذا كان الملف تم اصداره جديد مع اصدار تحديث العبه فلم تكون مراقب من لعبه ببجى موبايل ولايكون عليك اى عين من عيون العبه ولا تاخذ اى بان وتكون نسبتك اخذك للبان بنسبه 15% اى لا تقاس لم يكن هناك اى خطورة من ملف ثبات السلاح على اميلك الاساسى ولم يكن مضر عليك.

حجم ملف ثبات الايم :

يعتبر ملف ثبات الايم من اكبر الملفات الخاصة فى لعبة ببجى موبايل وذلك لحمايتك من الباند اذا كان الملف صغيرا يكون خاطرا على اميلك وعلى هاتفك .

حجم تطبيق ثبات السلاح لجميع النسخ متوفر لنسخه 32 ونسخه 64 ويكون حجمه ما بين 600 الى 700 ميجابيت .

 

بعض النصائح لتجنب الباند فى لعبه ببجى موبايل :

  • عدم قتل اعداد كبيره من الاشخاص داخل Game الخاص بك وانت تستخدم الملف لكى تتجنب جميع البلاغات التى تلقى اليك من بعض الاشخاص التى قتلته اى الملخص تلعب بشكل طبيعى حتى لا تكون ملفت الانتباه من الاعيبه التى تكون معاك فى داخل مباريتك حتى لم تلتقى اى ابلاغات اليك .

  • ان تستخدم تلك الملف اولا قبل ان تدخل به فى اميلك الاساسى اى تدخل به فى حساب تجربى اولا حتى تتجنب جميع البلاغات والتاكد من صحه الملف .
  • ان تتذكر جيدا ان مع كل اصدار للعبة ببجى موبايل يتغير اصدار الى اصدار احسن يتوافق مع اصدار العبه لكى تتجنب جميع البلاغات وتتابع اصدارت الملفات مع كل حدث يحدث .

                                       رابط تحميل ملف ثبات النسخه العالميه

تعليقات