القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

حساب كانفا برو مجاني وقانوني مدى الحياة 2023

حساب كانفا برو مجاني  2023


 يعتبر موقع canva موقع لتصميم عدة تصاميم متل الصورة المصغرة و غلاف قناة اليوتيوب وتعديل فيديوهات لقناة اليوتيوب أو الفيسبوك و عدة قوالب جاهزة لتعديل عليها بسهولة واستخدامها لجميع منصات التواصل الإجتماعي الأخرى والعديد من الميزات الاخرى اللتي سوف تكتشفها في هدا الموقع .

طريقة الحصول على حساب canva pro مجانا ومدى الحياة بطريقة قانونية 

للحصول على حساب canva pro ما عليك الا فتح حساب على موقع كانفا بايميلك بعد ما تفتح الحساب توجد الطريقة الاولى اللتي هي ان الموقع يتيح لك خطة تجريبية اللتي يمكنك بها استعمال ميزات البرو لمدة 30 يوما وبعد تلاتين يوما لا يمكنك استعمال تلك الميزات الا بعد شراء باقة البرو .


اما الطريقة التانية هي  الحصول على حساب Canva Pro مجانًا من خلال الانضمام إلى مجموعة عن طريق رابط دعوة منشور من قِبل مؤسس المجموعة. يتم دفع ثمن الاشتراك من قبل صاحب الحساب الأساسي وبمجرد التسجيل عبر رابط الدعوة، ستتمكن من استخدام Canva Pro بشكل رسمي ومجاني دون الحاجة لدفع أي رسوم. كما ستتمتع بكافة مزايا الاشتراك المدفوع في الموقع كأنك اشتركت فعلاً ودفعت تلك الرسوم.

وبالنسبة لمدة الحساب، فإنها تعتمد على صاحب الحساب الأساسي الذي اشترك في Canva. في الغالب، يكون الاشتراك سنويًا، وإذا كان شهريًا، فسيتم تجديده تلقائيًا وستستمر في استخدام الحساب دون أي مشاكل وستستمتع بكافة مزاياه.

كيفية ربح المال من موقع كانفا 

 حساب كانفا برو يتيح لك إستعمال جميع القوالب الجاهزة والأدواة لتميم اي شئ تريده وهدا سوف يساعدك كتيرا لعمل تصاميم كتيرة  وانشاء فيديوهات والعمل على الانترنت لجني الاموال متلا  كالعمل على موقع فايفر او خمسات او مستقل كمصمم وبيع تلك الخدمات للعملاء اللدين يبحتون على من يقدم لهم خدمات الكرافيك ديزاين او انشاء قناة يوتيوب وتعديل فيديوهات ونشرها على قناتك وعمل لها صور مصغرة والعديد من الميزاة الاخرى اللتي سوف تكتشفها من بعد استخدامك للموقع  وهكد يمكنك ربح المال من استعمالك موقع كانفا.

روابط الدعوة المباشرة للحصول على حساب canva pro

هده بعض روابط الدعوة سارع في حجز مقعدك لأن كل فريق متاحة فيه 500 دعوة فقط .

دفعة جديدة تحديت 28 غشت :
وإدا لم تعمل معك هده الروابط فيمكنك الشراء اشتراكات بتمن جد رخيص من هدا الموقع www.followerok.com
متلا إشتراك 6 أشهر بـ 5 دولار وقم بترقية حسابك بإيميلك الخاص ويمكن أن تحصل على تجربة قبل الشراء ؟
طرق الدفع : 
تحويل بنكي : CIH
recharge orange
paypal
payeer
واتساب لتواصل :https://wa.me/212715234600



تعليقات