القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

تحميل تطبيق Vmos Pro أخر إصدار 3.5.7 | 2023 - أفضل محاكي مع نسخة روم تدعم صلاحية الروت للاندرويد

تطبيق Vmos Pro  أخر إصدار 2.5.7 | 2023 - أفضل محاكي مع نسخة روم تدعم صلاحية الروت للاندرويد

 تطبيق Vmos Pro  أخر إصدار 3.5.7 | 2023 - أفضل محاكي مع نسخة روم تدعم صلاحية الروت للاندرويد

ما هو تطبيق vmos pro ?

الآلة الافتراضية هي محاكاة لنظام الكمبيوتر. أقوم دائمًا بتشغيل جهاز افتراضي عندما أحتاج إلى اختبار برنامج أو ميزات لا تتوفر إلا على نظام تشغيل آخر. على سبيل المثال ، على الكمبيوتر المحمول الذي يعمل بنظام Linux ، أقوم بتشغيل جهاز ظاهري يعمل بنظام Windows واستخدمه لاختبار جميع برامج ووظائف Windows. من السهل جدًا إعداد جهاز افتراضي على سطح المكتب أيضًا.

ولكن ماذا عن تشغيل آلة افتراضية على هاتف Android الخاص بك؟ هل هذا ممكن؟ في هذا الاستعراض ، نختبر VMOS ، وهو جهاز افتراضي لنظام Android ، ونرى كيف يعمل وما إذا كان من المفيد حقًا تشغيل جهاز افتراضي على هاتفك.

يتيح لك VMOS تشغيل نظام تشغيل Android افتراضي على هاتف Android الخاص بك. نظرًا لأن الجهاز الظاهري يتطلب الكثير من موارد النظام ، فلن يعمل هذا بشكل جيد إلا على هاتف Android بمواصفات رائعة. إذا كان هاتفك يحتوي على أقل من 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وسعة تخزين 32 غيغابايت ، فلن تتمكن من تشغيل VMOS (لم أجربه بهذه المواصفات ، لكن هاتفك قد يتعطل).

1. قم بتشغيل حالتين من التطبيق في وقت واحد

وهذا يعني ، إذا كان لديك احتياجات لتشغيل العديد من الحالات التطبيق. قد يكون لديك حسابان على Facebook - أحدهما للعائلة والآخر للعمل - وتريد الوصول إليهما في نفس الوقت. أو ربما لديك حالتان من نفس اللعبة تعملان بحسابات مختلفة. الأفضل هو الوصول إلى اثنين من متاجر Google Play حتى تتمكن من تثبيت مجموعات مختلفة من التطبيقات لحسابات Google المختلفة.

2. قم بتشغيل متجر Google Play على هاتف Android الذي لا يدعم متجر Google Play

من السهل ربط متجر Google Play بهاتف Android ، ولكن هناك الكثير من هواتف Android التي لا تدعمها. قد يكون هذا هو هاتف Amazon الخاص بك أو حتى أحدث هاتف Huawei Mate 30 المحظور من قبل حكومة الولايات المتحدة. من خلال تشغيل VMOS كجهاز افتراضي على هاتفك ، يمكنك الوصول إلى متجر Google Play لتثبيت تطبيقاتك.

3. قم بتشغيل تطبيقات روت  بدون عمل روت لهاتفك

يأتي VMOS مع الوصول إلى الروت افتراضيًا (لا يؤثر الوصول إلى الروت إلا على الجهاز الظاهري. ولا يؤثر على نظام الهاتف الأصلي) ، لذلك يمكنك تشغيل التطبيقات المخصصة التي تتطلب الوصول إلى الروت دون إجراء عملية روت لهاتفك. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في الحصول على تجربة خالية تمامًا من الإعلانات ، فيمكنك تثبيت تطبيق Adaway الشهير وتصفح الويب في الجهاز الظاهري مع حظر جميع الإعلانات.


4. التطبيق يعمل في الخلفية

VMOS يعمل دائمًا في الخلفية. إذا كانت لديك تطبيقات تريد تشغيلها باستمرار ، فإن VMOS مفيد لذلك.

5. قم بتشغيل التطبيقات في النافذة العائمة

إذا كنت تحب تعدد المهام ، فيمكنك تشغيل VMOS في وضع النافذة العائمة (مثل مشاهدة الفيديو) ، والتحقق من رسائلك في نفس الوقت.

مواصفات الجهاز المطلوبة لتشغيل التطبيق

1. للبدء ، قم بتنزيل وتثبيت تطبيق VMOS apk . يحتاج هاتفك إلى 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي على الأقل و 32 غيغابايت من مساحة التخزين المجانية حتى يعمل.

2. قم بتشغيل تطبيق VMOS. في التشغيل الأول ، سيقوم بتنزيل ROM وتثبيته على هاتفك. سيستغرق هذا بعض الوقت.

Vmos تثبيت روم

في عمليات الإطلاق اللاحقة ، سيقوم فقط بتشغيل الجهاز الظاهري ، تمامًا كما يحدث عند إعادة تشغيل هاتف Android.

3. بمجرد انتهاء VM من التمهيد ، سيتم تشغيله كتطبيق ملئ الشاشة مع الواجهة الرئيسية. الواجهة هي نفسها مثل أي شاشة رئيسية تعمل بنظام Android.

4. يمكنك التمرير سريعًا فوق الشاشة للوصول إلى درج التطبيق. إنها مجردة جدًا مع عدد قليل من التطبيقات المثبتة مسبقًا.

درج تطبيقات Vmos

5. يمكنك أيضًا الوصول إلى إعدادات VMOS عن طريق تحديد تطبيق الإعدادات.

إعدادات Vmos

يسمح لك إعداد الدقة بتكوين دقة شاشة الجهاز الظاهري. الافتراضي هو 1080 × 2340 (هذا مرتبط بشكل صحيح بحجم شاشة هاتفك) ، ولكن يمكنك إضافة دقة جديدة لتشغيله.

دقة إعدادات Vmos

يسمح لك إعداد النافذة العائمة بالتهيئة إذا كان يجب تشغيلها في وضع النافذة العائمة. الإعداد الافتراضي هو "تشغيل" ، ولكن يمكنك إيقاف تشغيله بسهولة.

نافذة عائمة لإعدادات Vmos

إعداد "الزر الافتراضي" حيث يمكنك إيقاف تشغيل الزر العائم الموجود في جانب الشاشة. هذا هو "تشغيل" افتراضيًا.

الزر الظاهري لإعدادات Vmos

وهذا ما يبدو عليه الزر الافتراضي. إنه يعمل كزر تنقل VM ، مما يتيح لك "الرجوع" و "العودة إلى الصفحة الرئيسية" ومشاهدة "التطبيقات الحديثة". يمكنك أيضًا تغيير الدقة أو تصغير VM بنقرة واحدة.

زر الظاهري Vmos

بالانتقال إلى إعدادات النظام ، يمكنك بسهولة أن ترى أن جهاز VM هذا يعتمد على Android 5.1.1. وفقًا للمطور ، فإنهم يعملون على جهاز افتراضي يعتمد على Android 9 والذي يجب طرحه قريبًا.

إعدادات Vmos حول الهاتف

6. لتثبيت التطبيقات في VMOS ، تحتاج إلى إضافة حساب في Play Store في VM. بمجرد تثبيت التطبيقات من متجر Play ، يمكنك استخدامها تمامًا مثل التطبيقات المعتادة على هاتف Android. يوجد أدناه لقطة شاشة تعرض حالتين من تشغيل Sudoku: واحدة في VM والأخرى في نظام Android الأصلي.

تطبيق Vmos داخل التطبيق

7. إذا كنت بحاجة إلى تثبيت التطبيقات التي تتطلب الوصول إلى الجذر ، فيجب عليك تمكينها أولاً. في إعدادات النظام ، انقر سبع مرات على رقم البنية لتنشيط "خيارات المطور". ثم في "خيارات المطور" ، قم بتمكين خيار "الجذر". ستحتاج إلى إعادة تشغيل VMOS بعد تمكين الجذر.

Vmos  تمكين روت

وجدت بعض المشكلات مع VMOS

1. على هاتفي الذي يحتوي على 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، هناك أوقات لا تزال فيها التطبيقات في VMOS تعمل ببطء. استغرقت بعض التطبيقات بضع ثوانٍ ليتم تحميلها وتشغيلها.

2. الوصول إلى الإنترنت متقطع. يمكن أن يعمل من البداية ، لكن الاتصال ينقطع بعد فترة. أحتاج إلى إيقاف تشغيل شبكة Wi-Fi وتشغيلها مرة أخرى حتى تتمكن الشبكة من إعادة الاتصال.

استنتاج

أنا شخصياً لم أجد حالة استخدام لـ VMOS. في السنوات التي أمضيتها في استخدام الهاتف الذكي ، لم يكن لدي مثيل حيث كنت بحاجة إلى تشغيل مثيل ثانٍ من التطبيق في وقت واحد. ولكن هذا قد يكون أنا والطريقة التي أستخدم بها هاتفي. يمكن أن يكون مختلفا بالنسبة لك. أشعر أنه على جهاز لوحي أو هاتف بشاشة كبيرة ، يمكن أن يكون VMOS إضافة مفيدة لك لتعدد المهام والوصول إلى تطبيقين مختلفين في وقت واحد.

 تحميل  Vmospro11 النسخ الاحتياطي64.32

تعليقات